تسريحات الشعر

أفضل روتين العناية بالشعر للشعر الجاف

أفضل روتين العناية بالشعر للشعر الجاف، هل شعرك جاف؟ إذا كان عليك اتخاذ بعض الخطوات لعلاجها. الشعر الجاف تبدو ضعيفة وعرضة للكسر. علاوة على ذلك ، وجود تجفف الشعر هو علامة على أن فروة رأسك ليست صحية كما ينبغي أن تكون. لحسن الحظ ، الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها لعلاج الشعر الجاف من السهل القيام به. انها مجرد مسألة تطوير بعض العادات الصحية وإنشاء روتين جيد للعناية بالشعر لشعرك الجاف.

أفضل روتين العناية بالشعر للشعر الجاف

ما الخطوات التي ينبغي أن تشكل روتينًا مناسبًا للعناية بالشعر للشعر الجاف؟ ها هم:

    1. كما يقول المثل القديم ، شعر صحي هو شعر جميل. للتخفيف من جفاف التريس الخاص بك ، يجب الانتباه إلى التغذية الخاصة بك. تناول وجبات مغذية ومتوازنة وتأكد من شرب ما لا يقل عن ثمانية أكواب من الماء في اليوم. الماء والمغذيات التي تستهلكها ستساعد على تغذية شعرك وترطيبه. كما أن الراحة والتمرين اللذان سيفعلان عجائبك في استعادة شعرك.
    2. استخدم فقط منتجات العناية بالشعر عالية الجودة المصممة للشعر الجاف. مثل هذه المنتجات ستكون ألطف على تراتيبك المجهدة بالفعل ، لأنها تحتوي على تركيبة أخف ولا تحتوي على أي مواد كيميائية قاسية يمكن أن تزيد من جفاف بدة الخاص بك. وعلاوة على ذلك ، فإن منتجات العناية بالشعر للأغصان الجافة غنية بالبروتين والمغذيات والرطوبة. وبالتالي ، يمكنهم استعادة المزيد من المواد الغذائية والرطوبة التي تفقدها الأقفال الجافة بشكل يومي.
    3. تجنب استخدام الكثير من القوة عند التعامل مع tresses الخاص بك. تيبس جاف هي أضعف بكثير من الشعر العادي ، وبالتالي أكثر عرضة للكسر. حتى تشغيل أصابعك عبر خصلاتك يمكن أن يجعلها تنبض إذا كانت جافة جدًا. لذا ، كن لطيفًا عند التمشيط أو تنظيف أسنانك. للاكتفاء بتشتيكات العنيدة والتشابك ، استخدمي رذاذًا أو مصلًا للشعر.
    4. امنح شعرك راحة من منتجات تصفيف الشعر التي تعتمد على الحرارة مثل مجففات الشعر والمكواة المسطحة.الكثير من الحرارة يسبب إجهاد لا مبرر له على خيوط جافة بالفعل. إذا كنت حقاً يجب عليك استخدام أجهزة تصفيف الشعر المعتمدة على الحرارة هذه ، فاستخدم مجففات الشعر والمكواة المسطحة المصممة للتخلص من الجفاف ولديك عدة إعدادات للحرارة وتكون آمنة للاستخدام. وعلاوة على ذلك ، ضع مكيف الإرهاق المقاوم للحرارة قبل توجيه الحرارة إلى جسمك.
    5. اجعله نقطة لحالة عميقة شعرك مرة أو مرتين في الأسبوع. تكييف عميق الخاص بك سوف تجدد رطوبة فقدت والمواد المغذية. سوف يروي خصلاتك وتجعلها تبدو أكثر سلاسة وأكثر لمعانًا. هناك حتى بعض المكيفات العميقة التي تضيف الحجم إلى تريسيس وتجعلها تنمو بشكل أكثر كثافة. سوف يعمل التكييف العميق بانتظام على حماية شعرك من فقدان الرطوبة الزائد.

إذا كان شعرك جافًا ، فعليك فعلًا بذل الجهد لإعادة ترطيبه بأسرع ما يمكن. الشعر الجاف معرض للكسر والتلف. إذا قمت بتطوير عادات ملائمة للعناية بالشعر لظفرك الجاف ، فسوف يستعيد شعرك نعومته الطبيعية وتألقه ، لذلك سوف تنسي شعرك الجاف.

 

القي نظرة علي هذه الاقسام فهي مهمة لكى ★

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق
إغلاق